In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات الأجهزة اللوحية و الهاتفية ستبلغ 1.2 مليار فى 2013

بواسطة أحمد علاء 11/8/2012 5:56:00 AM

جمعت مؤسسة غارتنر الشهيرة فى عمل الإحصائيات و البحوث و الخدمات الإستشارية لتكنولوجيا المعلومات تقديرات حول نمو الأجهزة الذكية و تأثيرها على سوق الأجهزة اللوحية ، وفقل للتقارير فإن 70 % من مجموع الأجهزة المبيعة هذه السنة ما هى إلا أجهزة لوحية و هواتف ذكية .

من المتوقع أن يهيمن الأندرويد على سوق الهواتف الذكية فى قطاع الأعمال و مع توقعات بتشغيل نسبة 56 % من الأجهزة بنظام التشغيل أندرويد بحلول عام 2016 ( أى إرتفاعا بنسبة 34 % هذه السنة ) .

و من المتوقع أيضا تحقيق نمو بسوق الأجهزة اللوحية المخصصة لقطاع الأعمال خلال الأربع سنوات القادمة أى 53 مليون وحدة من المتوقع بيعها فى عام 2016 .

و أخيرا تتوقع مؤسسة غارتنر أن أجهزة ويندوز 8 اللوحية و الهاتفية ستنتقل وراء أبل و أندرويد بحلول عام 2016 مع كثير من الإختيارات من الهواتف الذكية بدلا من تحديث الأجهزة المكتبية كما كان يحدث بالماضى .

المصدر