مستخدمى instagram يضيفون أكثر من 250 ألف صورة متعلقة بالإنتخابات

بواسطة أحمد علاء 11/9/2012 4:33:00 AM

مستخدمى إنستجرام عرضوا نشاطاتهم عبر موقع مشاركة الصور فى أيام الإنتخابات بإضافة و تحميل أكثر من 250 ألف صورة المتعلقة بالإنتخابات و نشر الصور على الفور عدد كبير من المواطنين الأمريكان بعد سماع فوز الرئيس أوباما لفترة رئاسية جديدة و هذا ما أعلنه موقع  إنستجرام لمشاركة الصور .

شارك المستخدمين أكثر من 100 ألف صورة عبر الهاش تاج #IVoted و 150 ألف صورة عبر الهاش تاج #election2012 كما ورد فى تقارير إنستجرام و مع عدد كبير جدا من مشاركات الصور بعد فوز الرئيس أوباما بفرصة أخرى لقيادة الولايات المتحدة ، فى هذه اللحظة كان عدد الصور المشاركة فى الثانية الواحدة يصل إلى 2.1 عدد مرات المشاركة فى الأمور العادية .

من الواضح أن الأميريكيين ليسوا خجولين تماما فى التعبير عن مشاركتهم و تفانيهم فى الإدلاء بأصواتهم و هذا إنعكاس على إنتشار إنستجرام بين المواطنين .

انستجرام

" العلاقة القوية و الفورية لإنستجرام عزز قدرة الإتصال الجديدة و المفيدة فى أرجاء العالم سواء كان يبحث عن نشر صور أفراد العائلة أو مناصرة مرشح ما عبر أنحاء البلاد المختلفة ، "

نحن بالتأكيد أحببنا مشاركة الناس للصور بطرق جديدة و مثيرة للإهتمام و نحن متحمسون لأن يجمعنا إنستجرام معا " نقلا عن مدونة إنستجرام الرسمية .

المصدر