In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر يطلب من مستخدميه تغيير كلمات المرور

بواسطة أحمد علاء 11/9/2012 5:05:00 AM

تلقى العديد من مستخدمى الشبكة الإجتماعية تويتر العديد من الإخطارات التى تفيد بأن كلمات السر الخاصة بهم قد تم إعادة تعيينها و تقديم المشورة لهم بإختيار أخرى جديدة .

قال ممثلو منصة التدوين المصغر أن الرسائل البريد الإلكترونى حقيقية و أولئك الذين تم إعلامهم بتغيير كلمات السر يجب عليهم الولوج إلى الروابط المرفقة لتغيير كلمات المرور .

أو يمكنهم تغيير كلمات السر يدويا من خلال التوجه إلى قائمة الاعدادات و تغييرها .

بدأت الشركة فى إرسال الإخطارات نظرا لإعتقادها أن بعض الحسابات قد تم تسويتها من قبل مواقع اخرى أو أن الخدمة التى إستخدماها العميل لم تكن مرتبطة بموقع تويتر .

twitter

يجب على المستخدمين التحقق من حساباته لتجنب أى محاولة إختراق و التحقق من الرسائل المرسلة من قبل موقع تويتر لكى لا تقع فى معقل القراصنة .

لذا قم بتغيير كلمة السر يدويا من خلال الموقع و لا تنقر على الرابط المرسل ( إذا كنت ممن استقبلوا تلك الرسائل ) .

المصدر