In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إلعب بالموسيقى مع متصفح كروم

بواسطة أحمد علاء 11/10/2012 7:01:00 AM

إذا كنت تحلم باللعب مع فرقة موسيقية فى يوم ما فها هى فرصتك لتكون نجما من نجوم الروك حيث قامت شركة جوجل بإطلاق خدمة جديدة و التى تمكن المستخدمين من لعب الموسيقى من خلال متصفح كروم على أجهزة الحاسب الخاصة بهم و يمكنك أيضا من تكوين فرقة منك و من أصدقائك عبر شبكة الإنترنت و البدء فى تأليف مقطوعات موسيقية رائعة من خلال ذلك التطبيق .

عند دخولك إلى الموقع يمكنك الإختيار ما بين مجموعة من 19 أداة مختلفة من القيثارات الصوتية و ما إلى ذلك للعزف من خلال لوحة المفاتيح الخاصة بك و بمجرد اللعب يمكنك التنقل ما بين الأدوات بطريقة سهلة .

يمكنك أن تدعو حتى ثلاثة من أصدقائك فى اماكن مختلفة للإنضمام إلى فرقتك من خلال أزرار المشاركة على الموقع و المقطع التالى يوضح كيفية العمل بالموقع :

 

 الموقع كما تسميه شركة جوجل " JAM " هو تجربة جديدة لمتصفح الكروم و لهى دليل على إستخدام المتصفح لتقنيات الويب الحديثة بما فى ذلك ميزات HTML 5 مثل الصوت و Canvas ( المستخدم فى الرسومات المتحركة ) و تقنية CSS3 .

للحصول على تفصيل أكثر للتقنيات المستخدمة يرجى زيارة صفحة التقنية للتطبيق الجديد .

 المصدر