In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي قد تطلق ثلاث هواتف في الربع الأول من 2017 من بينهم هاتف رائد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 12/27/2016 4:46:00 PM
إتش تي سي قد تطلق ثلاث هواتف في الربع الأول من 2017 من بينهم هاتف رائد
إتش تي سي كانت أعلنت عن هاتفها الرائد HTC 10 في شهر أبريل الماضي ومتوقع أن يتم الإعلان عن خلفيته في نفس التوقيت العام القادم ولكن اليوم ظهر تقرير قادم من تايوان يذكر معلومات آخرى.
 
وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم إتش تي سي تنوي الكشف عن ثلاث هواتف في الربع الأول من 2017 من بينهم هاتف رائد وهو خليفة الـ HTC 10 والذي قد يُطلق عليه اسم HTC 11 بجانب ذلك سيكون هناك هاتفين بمواصفات متوسطة.
 
التقرير لم يذكر أن إتش تي سي ستعلن عن الثلاث هواتف في نفس الوقت وقد يتم الكشف عن الهاتفين أصحاب المواصفات المتوسطة يوم 12 يناير حيث ستقيم الشركة حدث في هذا اليوم على أن يتم الكشف عن الهاتف الرائد خلال أحداث مؤتمر MWC 2017 في شهر فبراير.


أندرويد اتش تي سي htc htc 11