In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستقوم بإنتاج 10 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8 إستعداداً لإطلاقه في أبريل

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/4/2017 4:17:00 PM
سامسونج ستقوم بإنتاج 10 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8 إستعداداً لإطلاقه في أبريل
وفقاً لتقرير جديد نشره موقع ET News سامسونج ستقوم بإنتاج 10 مليون نسخة من هاتف Galaxy S8 وذلك إستعداداً لإطلاق الهاتف في شهر أبريل وستبدأ القطع الخاصة بالهاتف في الوصول للمصنعين في شهر أبريل على أن تبدأ عملية الإنتاج في مارس.
 
سامسونج كانت باعت العام الماضي 10 مليون نسخة من هاتف Galaxy S7 في الشهر الأول ويبدو أن الشركة على ثقة أن هاتف Galaxy S8 سيحقق نفس الرقم وذلك بفضل المميزات الجديدة التي سيأتي بها وأيضاً الشركة واثقة أن مشكلة النوت 7 لن تؤثر على الـ S8.
 
هاتف Galaxy S8 متوقع أن يأتي بنسختين واحدة بشاشة 5 بوصة والآخرى بشاشة 6 بوصة ومعالج Exynos 8895 و Snapdragon 835 ورامات قد تكون 8 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت وكاميرتين في الجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 8 ميجا بيكسل.
 
الهاتف لن يأتي بأزرار فعلية للتحكم في النظام بل سيتم الإعتماد على أزرار داخل الشاشة مثل أغلب هواتف أندرويد في الوقت الحالي وقارئ البصمة قد يأتي في الجهة الخلفية أو في الجهة الأمامية أسفل الشاشة وسيكون سعر الهاتف أغلى بنسبة 20% من الـ Galaxy S7.


أندرويد سامسونج galaxy s8 Samsung