In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الرئيس التنفيذي لجوجل: هناك بعض الدول تحتاج هواتف بسعر 30 دولار

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/6/2017 11:32:00 AM
الرئيس التنفيذي لجوجل: هناك بعض الدول تحتاج هواتف بسعر 30 دولار
الرئيس التنفيذي لجوجل سوندار بيتشاي صاحب الجنسية الهندية قال خلال زيارة له في الهند وهي أكبر ثالث سوق للهواتف الذكية وينمو هناك سوق الهواتف الذكية بشكل كبير أن الدولة تحتاج إلى هواتف سعرها يكون 30 دولار.
 
سوندار بيتشاي قال إنه يحب أن يرى الهواتف رخيصة الثمن والموجهة لأصحاب الدخل المحدود ويرى أن هذه الهواتف في الهند يجب أن ينخفض سعرها إلى 30 دولار لكي يحدث إنتشار أكبر للهواتف الذكية هناك.
 
جوجل كانت قدمت مشروع Android One بالتعاون مع الشركات المصنعة في بعض الدول وهي أجهزة تأتي بمواصفات متوسطة ونسخة أندرويد الخام وأسعار معقولة ولكن لم يصل سعرها إلى 30 دولار وقد تكون تصريحات سوندار بيتشاي تلمح إلى قدوم هواتف بهذا السعر.
 
بالتأكيد هاتف بسعر 30 دولار في الغالب لن يكون جيد في أي شئ ولكن أعتقد إذا جوجل أصبحت خلف فكرة مثل هذه قد نرى هواتف مقبولة في هذا السعر.


أندرويد جوجل Google سوندار بيتشاي