In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف iPhone 8 سيأتي بتصميم زجاجي وإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/11/2017 3:41:00 PM
هاتف iPhone 8 سيأتي بتصميم زجاجي وإطار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ
رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن الآيفون القادم وبنسبة كبيرة ستطلق آبل هذا العام ثلاث أجهزة وهما iPhone 7s و iPhone 7s Plus بنفس تصميم الثلاث أجيال السابقة ولكن مع تحديث المواصفات و iPhone 8 بتصميم جديد.
 
وفقاً للتقرير الذي ظهر بالأمس هاتف iPhone 8 سيأتي بتصميم زجاجي مع إطار معدني مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أي الـ stainless steel وكانت آبل أستخدمت إطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع هاتف iPhone 4.
 
ويذكر التقرير أن الإطار المصنوع من الـ stainless steel سيكون من تصنيع شركتي فوكسكون و Jabil وهما نفسهم المسئولين عن تصنيع هذا الإطار في هاتف iPhone 4 وتعتبر عملية تصنيع الفولاذ المقاوم للصدأ أرخص من الألومنيوم بنسبة تتراوح بين 30 إلى 50% كذلك الفولاذ المقاوم للصدأ أقوى.
 
كذلك أكد التقرير أن آيفون هذا العام سيشترك في تصنيعه ثلاث شركات وهما فوكسكون و Pegatron و Wistron.


آبل آيفون apple آيفون 8