جوجل بالتعاون مع إل جي ستعلن عن ساعتين ذكيتين يوم 9 فبراير

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/17/2017 8:51:00 PM
جوجل بالتعاون مع إل جي ستعلن عن ساعتين ذكيتين يوم 9 فبراير
جوجل بالتعاون مع إل جي ستعلن يوم 9 فبراير عن ساعتين ذكيتين وهما Watch Sport و Watch Style وكلاهما سيحمل اسم LG وفي نفس اليوم ستعلن جوجل عن توفر إصدار Android Wear 2.0 وسيكون كلا الساعتين أول أجهزة تأتي بهذا الإصدار.
 
ساعات Watch Sport و Watch Style سيتوفروا للبيع في الولايات المتحدة يوم 10 فبراير على أن يتوفر في عدد من الدول الآخرى في وقت لاحق وستقوم إل جي بعرض كلاهما خلال أحداث مؤتمر MWC 2017.
 
ساعة Watch Sport ستتوفر باللون الرمادي والأزرق الغامق وساعة Watch Style ستتوفر باللون الرمادي والفضي والذهبي مع الوردي والشريط الخاص بها سيكون قابل للتبديل.
 
يأتي كلا الساعتين بتصميم دائري وشاشة OLED تدعم تمييز الضغطات وتتعرف على الكتابة اليدوية بجانب وجود زرار دائري سيُمكنك من التحكم في الأشياء التي تظهر على الشاشة مثل ساعة Apple Watch وتأتي ساعة Watch Sport بشاشة قياسها 1.38 بوصة وبريزليوشن 480x480 أما Watch Style تأتي بشاشة قياسها 1.2 بوصة بريزليوشن 360x360.
 
ساعة Watch Sport تأتي برامات حجمها 768 ميجا بايت ومساحة تخزين 4 جيجا بايت وبطارية بقوة 430 ميلي أمبير أما ساعة Watch Style تأتي برامات حجمها 512 ميجا بايت ومساحة تخزين 4 جيجا بايت وبطارية بقوة 240 ميلي أمبير وكلاهما يدعم الواي فاي والبلوتوث.
 
ساعة Watch Sport تدعم الـ 3G والـ LTE والـ GPS والـ NFC والدعم من خلال نظام الدفع Android Pay ويدعم كلاهما العمل مع نظام iOS ويأتوا بالمساعد الصوتي Google Assistant.
 
ساعة Watch Style مُضادة للماء بمعيار IP67 أما Watch Sport مُضادة للماء بمعيار IP68 وتأتي كذلك بمستشعر لقياس نبضات القلب وتدعم عمل إتصالات من خلالها وتستطيع القيام بهذا الأمر لإنها تدعم الـ 3G والـ LTE وبتتم الإتصال من خلال الشريحة الموجودة في هاتفك.
 
حتى الأن لا يوجد معلومات عن سعر كلا الساعتين ويُذكر أن موقع Android Police كان أول من ذكر أن جوجل تعمل على ساعتين ذكيتين سيتم تصنيعهم بالتعاون مع أحد شركائها وكانت هذه المعلومات تم نشرها في شهر يوليو الماضي.


جوجل ال جي اندرويد وير android wear 2.0