In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تعلن عن الأجهزة التي ستستقبل تحديث أندرويد نوجا في النصف الأول من 2017

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/19/2017 3:41:00 PM
سامسونج تعلن عن الأجهزة التي ستستقبل تحديث أندرويد نوجا في النصف الأول من 2017
موقع SamMobile كان نشر منذ يومين قائمة بأجهزة سامسونج التي سيصل لها تحديث أندرويد نوجا ولكن لم يحدد موعد لوصول التحديث لهذه الأجهزة واليوم سامسونج كشفت عن الأجهزة التي سيصل لها التحديث في النصف الأول من عام 2017.
 
سامسونج وضحت أن أجهزة Galaxy S6 و S6 Edge و S6 Edge Plus و Galaxy Note 5 و Galaxy A3 و Galaxy A8 ولم تُحدد سامسونج إنه جيل ولكن متوقع أن يكون جيل 2016 و Galaxy Tab A مع قلم S Pen و Galaxy Tab S2 سيصل لهم تحديث أندرويد نوجا في النصف الأول من 2017.
 
من يمتلك أي من هذه الأجهزة سيبدأ تحديث أندرويد نوجا في الوصول له قبل شهر يونيو القادم والأجهزة الغير مذكورة ومن المفترض سيصل لها التحديث سيصل لها في النصف الثاني من عام 2017.


أندرويد سامسونج Samsung نوجا