In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج وجوجل سيعملوا سوياً لتطوير الذكاء الإصطناعي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/25/2017 3:48:00 PM
سامسونج وجوجل سيعملوا سوياً لتطوير الذكاء الإصطناعي
سامسونج تستعد لتقديم المساعد الرقمي الخاص بها Bixby والمشابه للمساعد الرقمي الخاص بجوجل Google Assistant في هاتف Galaxy S8 وكنا رأينا من قبل تقارير تشير إلى أن جوجل ليست سعيدة بهذا الأمر وقد تمنع سامسونج من وضع المساعد الرقمي الخاص بها في هاتفها الرائد وذلك لأن عملاقة البحث تريد أن توحد المساعد الرقمي في كل أجهزة أندرويد ويبقى واحد فقط وهو Google Assistant.
 
العلاقة الفترة الماضية بين جوجل وسامسونج كانت غير جيدة بعض الشئ وذلك بعد فرض جوجل مزيد من القرارات الصارمة فيما يخص التعديلات على أندرويد من خلال الواجهات التي تضعها الشركات فوق النظام وكمية التطبيقات التي تأتي مثبتة بشكل إفتراضي على الأجهزة ولكن الأمور تحسنت بين الشركتين.
 
ووفقاً لموقع The Investor سامسونج وجوجل سيعملوا سوياً لتطوير الذكاء الإصطناعي ويقول أحد المسئولين في العملاقة الكورية أن سامسونج وجوجل سيعملوا معاً لأخذ النظام البيئي الخاص بالذكاء الإصطناعي لمستوى جديد.
 
ويذكر التقرير أن سامسونج قد تدمج الذكاء الإصطناعي والمساعد الرقمي الخاص بها في العديد من الأجهزة الآخرى مثل اللوحيات والتليفزيونات.


سامسونج جوجل Bixby Google Assistant