In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إتش تي سي ستطلق هاتف بمعالج Snapdragon 835 في وقت لاحق من العام الحالي

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/26/2017 2:09:00 PM
إتش تي سي ستطلق هاتف بمعالج Snapdragon 835 في وقت لاحق من العام الحالي
إتش تي سي قدمت لنا هذا العام U Ultra بمعالج Snapdragon 821 وذكرت بعض التقارير أن الشركة قد لا تطلق هاتف رائد آخر هذا العام وسيكون هذا هو هاتفها الرائد ولكن اليوم نفت الشركة هذا الأمر.
 
رئيس قسم الهواتف الذكية في إتش تي سي Chialin Chang قال في حوار له مع موقع Tbreak أن الشركة ستطلق هاتف بمعالج Snapdragon 835 في وقت لاحق من العام الحالي ولكن لن يتم الإعلان عنه الشهر القادم خلال أحداث مؤتمر MWC 2017.
 
بجانب ذلك أكد Chialin Chang إنه لن يتم الإعلان عن أي هاتف خلال أحداث مؤتمر MWC 2017 يعمل بمعالج Snapdragon 835 وهو ما يؤكد التقارير التي ظهرت منذ أيام وذكرت أن هاتف LG G6 سيأتي بمعالج Snapdragon 821 وذلك بسبب إتفاقية بين سامسونج وكوالكوم أن يكون الـ Galaxy S8 أول هاتف يأتي بمعالج Snapdragon 835 والهاتف سيتم إطلاقه في شهر أبريل أي لن أي هاتف يعمل بهذا المعالج قبل إطلاق الـ S8.
 
بالتأكيد الهاتف الذي ستقدمه لنا إتش تي سي بمعالج Snapdragon 835 هو هاتفها الرائد لهذا العام وخليفة الـ HTC 10 وقد يحمل أيضاً العلامة التجارية U بدلاً من أن يُطلق عليه اسم HTC 11.


أندرويد اتش تي سي htc Snapdragon 835