In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

HTc تسوى قضاياها مع أبل دون دعاوى قضائية

بواسطة أحمد علاء 11/12/2012 4:09:00 AM

كما كانت سامسونج من قبل أتت شركة HTC ببعض القضايا بينها و بين شركة أبل على براءات الإختراع و لكن فى هذه الحالة لم تصل إلى الدعاوى القضائة و لكن تم تسوية الأمر بين الشركتين من خلال توقيع اتفاق ترخيص عام لمدة عشر سنوات و تشمل براءات الإختراع الماضية و التى تأتى فى المستقبل .

كانت القضايا القديمة بين الشركتين فى عام 2010 عندما فرضت شركة أبل حظر على هواتف HTC بالولايات المتحدة و لكن يبدو أن الأمور أصبحت أقل عدائية من ذى قبل و يقول " بيتر تشو " المدير التنفيذى لشركة HTC : " يسر شركة HTC أن تحل نزاعها مع شركة أبل و لذا يمكن للشركة التركيز فى الإبتكار بدلا من براءات الإختراع " و قال " تيم كوك " المدير التنفيذى لشركة أبل نفس الكلام تقريبا بأنه سيستمر فى الإبتكار بدلا من التقاضى و أعرب عن سعادته لتسوية الأمور مع شركة HTC .

من الجميل أن تفكر الشركتان فى مثل هذه القضايا على أنها مضيعة للوقت و منهكة للإبتكار و إلى الآن لا تزال الشروط المالية سرية و لكنها خطوة جميلة من الشركتين اللتان توصلا إلى إتفاق دون التقاضى فيما بينهم و هذا أفضل بالتأكيد .

المصدر