In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الجيل القادم من أجهزة جوجل Pixel سيكون مُضاد للماء

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/26/2017 5:02:00 PM
الجيل القادم من أجهزة جوجل Pixel سيكون مُضاد للماء
منذ أن تم الإعلان عن أجهزة جوجل Pixel وذكرت بعض التقارير أن الجيل القادم سيكون مُضاد للماء وذكرت تقارير آخرى أن السبب في أن الجيل الحالي لم يكن مُضاد للماء هو إنه تم تطويره وتصنيع في 9 أشهر فقط.
 
جوجل أيضاً أكدت على هذا الأمر حيث ذكرت إنه لم يكن هناك وقت كافي لجعل الجيل الحالي من أجهزة Pixel مُضاد للماء وكان تركيز الشركة الأكبر في هذا الجيل على الكاميرا والتي تعتبر هي الأفضل حتى وقتنا هذا.
 
بالأمس Stephen Hall أحد كُتاب موقع 9to5google ذكر على تويتر إنه لديه معلومات من شهر أكتوبر الماضي أن جوجل ستجعل الجيل القادم من أجهزة Pixel مُضاد للماء ويُذكر أن عملية تطوير الجيل الثاني من أجهزة Pixel بدأ بالفعل من قبل الإعلان الرسمي عن الجيل الأول.


جوجل Pixel بيكسل Pixel 2