هاتف Pixel 2 سيأتي بكاميرا أفضل ومعالج أفضل وسعر أعلى وقد نرى نسخة بسعر معقول

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/26/2017 6:09:00 PM
هاتف Pixel 2 سيأتي بكاميرا أفضل ومعالج أفضل وسعر أعلى وقد نرى نسخة بسعر معقول
بالأمس الكاتب Stephen Hall ذكر أن الجيل القادم من أجهزة Pixel سيكون مُضاد للماء وهذا بشكل مؤكد ومنذ قليل كشف عبر موقع 9to5google عن معلومات جديدة تخص الجيل القادم من أجهزة Pixel.
 
وفقاً لمصدر موقع 9to5google هاتف Pixel 2 سيأتي بكاميرا أفضل من كاميرا الجيل السابق وستأخذ الكاميرا جزء كبير من تركيز جوجل وتريد الشركة أن تكون هي المسيطرة في جزئية الكاميرا في سوق الهواتف الذكية خصوصاً في الإضاءة المنخفضة ولن يأتي الهاتف بكاميرا أعلى في الميجا بيكسل ولكن بالتأكيد سيأتي بمستشعر جديد وعدد من المميزات الجديدة.
 
ذكر المصدر أن جعل هاتف Pixel 2 مُضاد للماء مازال محل نقاش من جوجل ولكن بنسبة كبيرة سيكون الهاتف مُضاد للماء وأكد المصدر أن عملاقة البحث تختبر عدة نسخ من الهاتف بمعالجات مختلفة نسخة بمعالج Snapdragon 83X وآخرى بمعالج من إنتل وأيضاً قد نرى تعاون بين جوجل وميدياتك في الجيل القادم من أجهزة Pixel.
 
وأضاف المصدر أن جوجل تختبر نسخة آخرى من جهاز Pixel 2 بمواصفات أقل وسعر أقل ومعروفة في الوقت الحالي باسم Pixel 2B وستكون موجهة لأسواق مختلفة وقد تكون تستهدف الأسواق الناشئة وتهدف جوجل إلى توفر تجربة أجهزة Pixel في كل مكان منها الأسواق الناشئة لذلك تعمل على هذا الهاتف.
 
المصدر ذكر أن هاتف Pixel 2 سيكون أغلى من الجيل الحالي 50 دولار على الأقل أما هاتف Pixel 2B سيكون سعره معقول وأرخص كثيراً من هاتف Pixel 2.


أندرويد جوجل Pixel Pixel 2