In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تعلن رسمياً عن تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا وتوفر النسخة التجريبية

بواسطة محمود عبد الحفيظ 1/31/2017 12:51:00 AM
جوجل تعلن رسمياً عن تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا وتوفر النسخة التجريبية
أعلنت جوجل منذ قليل عن تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا وهو أول تحديث إصلاحي لأجهزة Pixel و Nexus وكذلك أعلنت الشركة عن توفر النسخة التجريبية من التحديث.
 
جوجل لم تكشف عن الأشياء الجديدة التي يأتي بها تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا وأكتفت بذكر أن التحديث إصلاحي وسيأتي بعدد من التحسينات وحل بعض المشاكل التي تواجدت مع تحديث أندرويد 7.1.1 نوجا لأجهزة Pixel و Nexus.
 
النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا متوفرة الأن لمستخدمي أجهزة Pixel و Pixel XL و Nexus 5X و Pixel C و Nexus Player وسينضم إليهم قريباً Nexus 6P ومن يمتلك أي من هذه الأجهزة ويريد تجربة التحديث الجديد يُمكنه الإشتراك في برنامج تجربة النسخ التجريبية من خلال هذا الرابط.

جوجل كذلك أعلنت أن النسخة النهائية من تحديث أندرويد 7.1.2 نوجا ستصل للأجهزة التي ذكرناها بالأعلى خلال شهرين.


أندرويد جوجل Pixel اندرويد 7.1.2