In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

توقع بأن يتفوق هاتف Galaxy S8 Plus على هاتف Galaxy S8 من حيث المبيعات

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/5/2017 11:12:00 PM
توقع بأن يتفوق هاتف Galaxy S8 Plus على هاتف Galaxy S8 من حيث المبيعات
سامسونج عندما قدمت لنا هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge أنتجت كميات أكبر من الـ S6 عن الـ S6 Edge وذلك توقعاً منها أن المستخدمين سيفضلوا الـ S6 أكثر بسبب سعره الأرخص ولكن كانت النتيجة أن المستخدمين فضلوا الـ S6 Edge أكثر بسبب تصميمه والشاشة المنحنية من على الجانبين.
 
في العام الذي يليه أطلقت سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge وتعلمت من درس الـ Galaxy S6 وأنتجت كميات أكبر من الـ Galaxy S7 Edge عن الـ S7 وبالفعل كانت النتيجة كما هو متوقع مبيعات الـ S7 Edge أكبر من مبيعات الـ S7 بنسبة كبيرة حيث أن 70% من مبيعات الـ S7 هي للنسخة الـ Edge.
 
هذا العام تتوقع سامسونج أن تكون الأفضلية لهاتف Galaxy S8 Plus ولذلك قررت الشركة إنتاج كميات كبيرة منه عن الـ Galaxy S8 وعلى الرغم أن كلا الهاتفين سيأتوا بشاشة منحنية من على الجانبين إلا أن العملاقة الكورية تتوقع أن يختار المستخدمين النسخة صاحبة الشاشة الأكبر.
 
يُذكر أن هاتفي Galaxy S8 و S8 Plus سيأتوا بنفس المواصفات ولكن سيكون الفارق في حجم الشاشة وسيأتي الأول بشاشة قياسها 5.7 بوصة والثاني بشاشة قياسها 6.2 بوصة.


أندرويد سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus