بث مباراة كأس السوبر المصري مباشرة لجميع مشاهدي المنطقة العربية

بواسطة أحمد علاء 2/9/2017 1:40:00 PM
بث مباراة كأس السوبر المصري مباشرة لجميع مشاهدي المنطقة العربية

قناة اون سبورت مصر وتويتر يتعاونان لبث مباراة كأس السوبر المصري مباشرة لجميع مشاهدي المنطقة العربية

بعد أن بدأت جماهير كرة القدم المصرية بالهدوء والاستقرار عقب الفعاليات الحماسية لكأس الأمم الإفريقية، ها هي تستعد الآن للدورة الرابعة عشر لكأس السوبر المصري، وهي مباراة كرة قدم سنوية تقام بين الفريق الفائز في الدوري المصري الممتاز والفريق الفائز بكأس مصر. ستقام المباراة في 10 فبراير في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة بين اثنين من أشهر الأندية المتنافسة، نادي الأهلي (@AlAhly) ونادي الزمالك (@ZSCOfficial)، إذ سيتواجهان معاً على أحد ملاعب دولة الإمارات العربية المتحدة. وبهذه المناسبة تعاونت قناة أون سبورت (@ONSportEG) مع تويتر للحصول على حقوق البث الخاصة بالمباراة في جميع دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للمرة الأولى في المنطقة.

وستبث قناة أون سبورت (@ONSportEG) مباراة السوبر المصري بالكامل عبر حسابها على تويتر وبيريسكوب من خلال خاصية Periscope Producer، وهي خاصية توفر من خلالها قنوات البث بثاً مباشراً عالي الجودة من مصادر خارجية. ومن خلال هذه الخطوة، يمكن للمعجبين الحصول على بث فيديو بجودة أفضل عبر التطبيقات الهاتفية أو المكتبية في حال لم يتمكنوا من التواجد في المنزل لمتابعة المباراة.

بث مباراة كأس السوبر المصري

وتعليقاً على هذا الإعلان قالت كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية لتويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "البث المتواصل للمباراة والمحادثة المباشرة عبر تويتر سيمنح الجماهير في جميع أنحاء المنطقة فرصة مشاهدة المباراة بجودة عالية والتغريد حول أحداث المباراة فور حدوثها، مما يساهم في خلق احتفالات تفاعلية حقيقية".

قناة أون سبورت مصر هي أول قناة رياضية في المنطقة تستخدم خاصية Periscope Producer ذات الجودة العالية. ففي التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، استضافت مصر منتخب غانا في المباراة الثانية من المجموعة الخامسة وتمكن المعجبون من مشاهدة بث حصري ومباشر للمباراة عبر صفحة قناة أون سبورت على تويتر وبيريسكوب، وشاهد الـ45 دقيقة الأولى من المباراة أكثر من ٤٨ ألف مشاهد.

وفي نهاية عام 2015، استضافت دولة الإمارات العربية المتحدة مباراة كأس السوبر المصري التي جمعت بين هذين الفريقين المتنافسين وحضرها أكثر من 25,000 معجب في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين. وفي تلك المباراة، هزم نادي الأهلي الزمالك بنتيجة 3-2 ليمدد بذلك رقمه القياسي في الفوز باللقب للمرة التاسعة في هذه البطولة.



بث مباشر كأس السوبر