ستيف بالمر يؤكد على أن مبيعات الجهاز اللوحى الجديد متواضعة نوعا ما

بواسطة أحمد علاء 11/13/2012 5:09:00 AM

منذ إطلاق النسخة الجديدة من ويندوز 8 و الجهاز اللوحى الجديد من مايكروسوفت و الشركة تجنى الكثير من المال وراء تلك المنتجات الجديدة التى غيرت مفهوم شركة مايكروسوفت عند الكثير من المستخدمين .

أعلن الرئيس التنفيذى " ستيف بالمر " من قبل عن بيع 4 مليون نسخة محملة من ويندوز 8 فى أول عطلة أسبوعية بعد الإطلاق ، لكنه أخبر عن مبيعات الجهاز اللوحى هذه العطلة بأنها متواضعه نوعا ما .
أدلى بالمر بتصريحات لصحيفة " لو باريزيان " خلال وجودة بباريس لإطلاق النظام الجديد خلال العالم عن مبيعات الجهاز الجديد بأنها " بدأت فى إتخاذ الشكل المتواضع " و التى كانت تعتقد فيه مايكروسوفت الكثير و الكثير و الذى يعتبر كأول جهاز من داخل مايكروسوفت .

على الرغم من عدم ضخامة المبيعات كما كان متوقعا و لكن من الصعب على مايكروسوفت الحفاظ على إمدادها الحالى و قال بالمر أن " إنها علامة جيدة " و الشركة ستقوم بحل تلك المشكلة قريبا .
تقوم الشركة الآن بإتخاذ فرصة جديدة لإطلاق جهاز لوحى بتقيات إنتل و معالجاتها و شاشة عالية الدقة و لم تعلن مايكروسوفت حتى الآن عن الموعد و السعر المحدد و لكنها قد أدلت بتصريحات من قبل حول أسعاره التى ستقارب أسعار أجهزة الألترابوك .

المصدر