In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي تشوق لواجهة UX 6.0 التي سيأتي بها هاتف G6

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/16/2017 3:30:00 PM
إل جي تشوق لواجهة UX 6.0 التي سيأتي بها هاتف G6

إل جي أعلنت اليوم أن هاتفها الرائد G6 سيأتي بنسخة جديدة من واجهتها وهي UX 6.0 وكشفت بعض المعلومات الخاصة بالواجهة الجديدة.

إل جي تقول أن واجهة UX 6.0 في هاتف G6 ستستفيد من التقنيات الجديدة التي توفرها شاشة الهاتف وبالتحديد تقنية نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9 حيث ستوفر الواجهة أفضل تجربة لتشغيل أكثر من تطبيق في نفس الوقت بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع 18:9. بجانب ذلك تطبيق الكاميرا سيُتيح لك إلتقاط الصور ورؤيتها في نفس الوقت وأيضاً ذلك بفضل نسبة العرض إلى الارتفاع التي توفرها شاشة الهاتف التي ستأتي بقياس 5.7 بوصة ودقة QHD+ وسيكون هنا وضعية جديدة في الكاميرا وهي Food Mode لإلتقاط صور بدقة ألوان عالية ومشبعة وهو وضع مناسب لتصوير الطعام.

أيضاً نشرت إل جي فيديو قصير تشوق فيه لواجهتها الجديدة UX 6.0 ويُذكر أن الشركة ستعلن رسمياً عن هاتف G6 يوم 26 فبراير خلال أحداث مؤتمر MWC 2017.



أندرويد ال جي LG G6 UX 6.0