تسريب صورة أكثر وضوحاً لهاتف Galaxy S8 وهاتف LG G6

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/18/2017 6:01:00 AM
تسريب صورة أكثر وضوحاً لهاتف Galaxy S8 وهاتف LG G6

رأينا الفترة السابقة العديد من التسريبات عن هاتف سامسونج Galaxy S8 وهاتف LG G6 وكذلك رأينا صور مسربة لكلاهما وتصميمات تخيلية واليوم تسربت صورة تكشف بشكل واضح عن تصميم كلا الهاتفين.

الصورة نشرها المسرب الشهير evleaks وهي صورة يظهر فيها الـ Galaxy S8 والـ LG G6 في أغطية حماية ولكن واضح تصميمهم.



سنبدأ بهاتف Galaxy S8 وكما هو واضح في الصورة الهاتف يأتي بشاشة منحنية من على الجانبين ولكن الإنحناء ليس كبير والحواف من أعلى وأسفل نحيفة جداً ولا يوجد زرار Home ولا شعار سامسونج ويوجد بالأعلى الكاميرا الأمامية ومستشعر ماسح قزحية العين.

في الجهة الخلفية للهاتف يوجد الكاميرا وبجانبها من ناحية اليمين قارئ البصمة ومن ناحية اليسار مستشعر قياس نبضات القلب والفلاش وأسفلهم يوجد شعار سامسونج وواضح من الصورة أن الهاتف سيأتي بثلاث أزرار من ناحية اليسار أثنين للتحكم في الصوت والآخر زرار الطاقة وناحية اليمين يوجد زرار آخر سيكون خاص بتفعيل المساعد الشخصي Bixby. أ

ما هاتف LG G6 كما هو واضح في الصورة الحواف في الجهة الأمامية نحيفة جداً من أعلى وأسفل ومن على الجانبين ولكن الشاشة ليست منحنية مثل الـ Galaxy S8 ويوجد بالأسفل شعار إل جي وفي الجهة الخلفية يوجد كاميرتين وبينهم الفلاش وليزر التركيز التلقائي وأسفلهم قارئ البصمة وبالأسفل شعار G6 ويوجد زرارين فقط ناحية اليسار وهما للتحكم في الصوت وقارئ البصمة سيكون معه زرار الطاقة.

يُذكر أن إل جي ستعلن عن هاتف G6 يوم 26 فبراير خلال أحداث مؤتمر MWC 2017 بينما سامسونج ستعلن عن هاتف Galaxy S8 يوم 29 مارس.



سامسونج galaxy s8 ال جي LG G6