In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف Galaxy S8 سيأتي برامات أعلى في الصين

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/18/2017 6:45:00 PM
هاتف Galaxy S8 سيأتي برامات أعلى في الصين

رأينا العديد من التسريبات عن رائد سامسونج القادم Galaxy S8 وذكرت تقارير وتسريبات إنه سيأتي برامات حجمها 4 جيجا بايت واليوم ظهرت معلومات عن نسخة الهاتف التي ستطلقها سامسونج في الصين.

وفقاً لحساب mmdj_china على تويتر نسخة الـ Galaxy S8 والـ S8+ التي ستطلقها سامسونج في الصين ستأتي برامات حجمها 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 جيجا بايت أقل شئ وأعلى مساحة ستكون 128 جيجا بايت.

سامسونج ستوفر هاتفي Galaxy S8 و S8+ للبيع في الصين في الأسبوع الثالث من شهر أبريل بينما سيتوفر كلا الهاتفين للبيع في الولايات المتحدة يوم 14 أبريل والنسخة التي سيتم إطلاقها في باقي دول العالم ستأتي برامات 4 جيجا بايت وقد نرى بعد ذلك توفر النسخة التي تأتي برامات 6 جيجا بايت في دول آخرى بجانب الصين.



أندرويد سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus