تسريب بعض مواصفات هاتف iPhone 8

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/22/2017 3:51:00 PM
تسريب بعض مواصفات هاتف iPhone 8

آبل ستطلق هذا العام ثلاث هواتف آيفون وهما iPhone 7s و iPhone 7s Plus و iPhone 8 والأخير سيكون هو الرائد فيهم حيث سيأتي بتصميم جديد وشاشة OLED وبدون زرار Home.

اليوم نشر موقع TrendForce تقرير يكشف فيه عن مواصفات هاتف iPhone 8 حيث ذكر أن الهاتف سيأتي بشاشة OLED بقياس 5.8 بوصة وهو ما ذكرته التسريبات السابقة ولكن الشاشة فعلياً ستكون بقياس 5.1 بوصة والباقي سيكون منطقة العمليات والتي ستحتوي على زرار الـ Home وسيكون الهاتف في نفس حجم هاتف iPhone 7.

وأضاف الموقع في تقريره أن شاشة الهاتف لن تكون منحنية كما ذكرت تسريبات سابقة والسبب في ذلك صعوبة إنتاج هذا النوع من الشاشات وقد لا تستطيع الشركة توفير الكميات الكافية بجانب إنها لم تنجح في إختبار السقوط الذي أجرته الشركة عليها.

بجانب ذلك ذكر الموقع في تقريره أن هاتف iPhone 8 سيأتي برامات حجمها 3 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 و 256 جيجا بايت فقط ولن يتوفر منه مساحات آخرى وسيأتي الهاتف بأستشعارات ثلاثة الأبعاد للواقع المعزز ولتقنية التعرف على الوجه.

موقع TrendForce ذكر أن هاتف iPhone 8 سيكون سعره 1000 دولار أو أعلى وهو أيضاً ما ذكرته تسريبات سابقة ولكن غير معروف إذا كان هذا السعر سيكون لنسخة الـ 64 جيجا بايت أم لنسخة الـ 256 جيجا بايت ولكن بنسبة كبيرة لنسخة الـ 64 جيجا بايت.

التقرير ذكر كذلك أن آبل ستطلق هاتف iPhone 7s بشاشة 4.7 بوصة وهاتف iPhone 7s Plus بشاشة 5.5 بوصة وسيكون سعرهم مقارب لسعر نسخ العام الماضي ولكن 40% من أجهزة الآيفون التي سيتم إنتاجها السنة ستكون من نصيب هاتف iPhone 8 حيث تتوقع آبل أن يحقق مبيعات أفضل من الـ iPhone 7s و iPhone 7s Plus على الرغم من السعر المرتفع.



آبل iPhone 8 آيفون آيفون 8