In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

صورة جديدة مسربة لهاتفي Galaxy S8 و S8+

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/22/2017 4:01:00 PM
صورة جديدة مسربة لهاتفي Galaxy S8 و S8+

رأينا بالأمس عدد من الصور المسربة لهاتفي سامسونج Galaxy S8 و Galaxy S8+ ورأينا كذلك صور توضح كيف سيكون شكل أزرار التنقل في النظام في كلا الهاتفين واليوم تسربت صورة جديدة لكلاهما مع الكشف عن بعض المعلومات التي تخص أزرار التنقل في النظام.

الصورة التي نراها أمامنا توضح أن كلا الهاتفين لا يأتوا بزرار Home فعلي ولكن الزرار بداخل الشاشة ويعمل باللمس وواضح من الصورة أن الزرار سيكون متواجد بشكل دائم على شاشة الهاتف كجزء من تقنية Always On Display.

المعلومات التي ظهرت اليوم تذكر أن زرار الـ Home في كلا الهاتفين سيقوم بنفس مهام الزرار الفعلي في أجهزة سامسونج السابقة حيث أن بالضغط المطول ستعمل الشاشة وبالضغط مرتين عليه سيتم فتح تطبيق الكاميرا مثل الـ Galaxy S7.

يُذكر إنه متوقع أن تعلن سامسونج رسمياً عن هاتفي Galaxy S8 و Galaxy S8+ يوم 29 مارس.



أندرويد سامسونج galaxy s8 galaxy s8 plus