In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لينوفو ستطلق 12 إضافة Moto Mods خلال 2017

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/23/2017 5:12:00 PM
لينوفو ستطلق 12 إضافة Moto Mods خلال 2017

لينوفو كانت ذكرت نهاية العام الماضي إنها ستطلق عدد من الإضافات الجديدة Moto Mods خلال العام الحالي 4 إضافات خلال كل ربع والأسبوع الماضي مدير عام لينوفو للهواتف الذكية في الشرق الأوسط Sharay Shams أكد إطلاق لينوفو 12 إضافة Moto Mods خلال العام الحالي.

بجانب ذلك أكد Sharay Shams أن كل إضافات Moto Mods سواء التي سيتم إطلاقها خلال العام الحالي أو التي تم إطلاقها بالفعل ستدعم العمل مع أجهزة موتو لمدة ثلاث سنوات بمعنى إذا كنت قمت بشراء هاتف Moto Z وأي من الإضافات ستسطيع إستخدام هذه الإضافات مع الجيل الثاني من Moto Z الذي سيتم إطلاقه خلال العام الحالي وكذلك من الجيل الذي سيتم إطلاقه العام القادم وهو بالطبع أمر جيد.

هذا الأمر أيضاً يعني أن تصميم الأجيال القادمة من هاتف Moto Z قد لا يتغير كثيراً.



موتورولا لينوفو moto z moto mods