In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل تحقق في إحتراق هاتف iPhone 7 Plus

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/24/2017 7:17:00 PM
آبل تحقق في إحتراق هاتف iPhone 7 Plus

فتاة عمرها 18 عام تُدعى Brianna Olivas قالت أن هاتفها iPhone 7 Plus أحترق وقامت بنشر فيديو للهاتف وهو يخرج منه دخان على تويتر والأن آبل تحقق في هذا الأمر.

تقول الفتاة إنها تستعمل الشاحن الذي يأتي مع الهاتف وقالت إنها لم تواجه أي مشاكل مع الهاتف إلا خلال الأسبوع الحالي عندما حاولت أن تقوم بفتح الهاتف ولم يستجب فأخذته إلى أحد متاجر آبل وتم عمل إختبار عليه وظهر إنه لا يوجد مشكلة فيه.

وقالت الفتاة في اليوم التالي كانت نائمة والهاتف يشحن وقام صديقها بنقل مكانه ثم ذهب إلى الحمام ثم لمح الهاتف وهو يخرج منه بخار وبدأ يشتعل فألقاه في المرحاض وأنفجر الهاتف وأخرج مزيد من الدخان كما هو واضح في الفيديو التالي:



وذكرت الفتاة إنها أعطت الهاتف لآبل وأخذت هاتف جديد وآبل حالياً تحقق في المشكلة وستتوصل للسبب في خلال أسبوع.



آبل iphone 7 plus آيفون apple