In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تطلق Internet Explorer 10 لويندوز7

بواسطة أحمد علاء 11/14/2012 9:24:00 PM

قالت اليوم شركة مايكروسوفت على مدونتها على الانترنت انها كانت تعمل على اطلاق نسخة جديدة من Internet Explorer 10 المتصفح الرسمي لشركة مايكروسوفت والذي سيكون جاهزا في منتصف نوفمبر الحالي ، لكن الشركة اتاحت النسخة الجديدة للمستخدمين ، وكما يظهر انها تحوي نفس المظهر الذي يحمله نظام تشغيلها الجديد ويندوز8 ، وايضا يدعم خاصية اللمس المتعدد multi-touch كما طورت الشركة من اداءه حيث اصبح اسرع من اخيه السابق.

يذكر ان شائعات قد اطلقت من فترة ان Internet Explorer 10 سيكون استخدامه عبر حسابك في مايكروسوفت ، وسيدعم المتصفح خاصية التزامن لتاريخ متصفحك والمفضلة ، والذي اثار حفيظة كثيرين حيث انها تعتبر من انتهاك الخصوصية ، حيث ستحتفظ مايكروسوفت بتاريخ المتصفح والمفضلة على خوادمها مما يسمح لها بالوصول إلى تلك البيانات ومعرفة صاحبها خصوصا ان استخدام Internet Explorer 10 سيكون من خلال حسابك في مايكروسوفت.

المصدر