In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات ويندوز 8 تأتى كما هو متوقع

بواسطة أحمد علاء 11/14/2012 9:32:00 PM

خلافا لكثير من التوقعات و المخاوف لدى الكثيرين فإن ويندوز 8 لم يتعثر عند خروجه بينما من المحتمل أن تضرب مبيعاته الأسواق و أطلق النظام الجديد فى العديد من البلدان حول العالم و يتم الإعتماد عليه الآن من قبل الكثيرين .

وفقا للتقارير التى وردت بموقع Investors.com و التى تفيد بأن مبيعات ويندوز 8 لم تكن أدنى من المتوقع و أشار البعض إلى وجود مبيعات حوالى 75 % و التى تتماشى مع التوقعات التى كانت موجودة و أن 25 % الباقية تتجاوز التوقعات .

و لا يزال ويندوز 8 فى قمة مبيعات حسب إحصائيات موقع أمازون ، من الواضح أن لدينا 4 ملايين نسخة خلال الثلاث أيام الأول لوجود ويندوز 8 فى الأسواق و هذه الأرقام تبين فقط المبيعات الفردية من متاجر التجزئة .

مع تلك الومضات لبريق ويندوز 8 فى البداية يمكن أن نقول أن ويندوز 8 ليس الأسوأ فى مبيعاته على الإطلاق .

المصدر