سحاب تكنولوجي لتقديم حلول اتصالات ذكية للشركات والأفراد

بواسطة محمود عبد الحفيظ 2/27/2017 4:28:00 PM
سحاب تكنولوجي لتقديم حلول اتصالات ذكية للشركات والأفراد

سحاب تكنولوجي هي شركة كويتية – إحدى شركات بوابة الخليج - مملوكة لمستثمرين من دولة الكويت ولها أفرع في كل من السعودية والبحرين وتعد سحاب تكنولوجي الشركة الأولى عربياً في مجال تصنيع وتطوير أجهزة اتصالات عالية الجودة معتمدة على تقنية الـ IP الحديثة تحت أسم علامتها التجارية زونتل أو XonTel.

من المنتجات التي تقدمها شركة سحاب تكنولوجي السنترالات التي تستخدمها الشركات الكبرى في الإتصالات الداخلية وربط فروع الشركة بعضها ببعض، كما تقدم هواتف الـ IP بأنواعه المختلفة وبجودة عالية وكذلك السويتشات والإنتركم وكاميرات المراقبة والهواتف للشركات والأفراد ويُمكنك الإطلاع على كامل منتجات الشركة من خلال هذا الرابط.

كذلك تقدم الشركة عدة خدمات مثل حلول اتصالات متكاملة للشركات والهيئات والفنادق وخدمات الكول سنتر وكذلك تطوير المواقع وتطوير تطبيقات للهواتف الذكية للشركات وخدمات الكول سنتر والعديد من الخدمات الآخرى التي يُمكنك الإطلاع عليها بالكامل من خلال هذا الرابط.

ومن أهم مميزات سحاب تكنولوجي إنها معتمدة من قبل المنظمة العالمية IEEE، كما أن جميع منتجاتها والتي تحمل اسم زونتل XonTel حاصلة على شهادات الجودة العالمية الأوروبية والأمريكية FCC و CE ويُمكنك الإطلاع على الموقع الخاص بالشركة من خلال هذا الرابط.



سحاب تكنولوجي sahabtec زونتل XonTel