افضل تطبيقات اندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب

بواسطة بسام العربى 2/27/2017 10:06:00 PM
افضل تطبيقات اندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب

فى هذا الموضوع نقدم لكم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد لتحميل فيديوهات اليوتيوب فتابعونا ...

KeepVid Android
تطبيق مجانى وسريع لتحميل فيديوهات اليوتيوب يمكنك من تحميل الفيديوهات بالجودة التى تريدها كما يمكنك من تحميل ملفات صوتية فقط ومن مميزاته انه يمكنك من تحميل فيديوهات من مواقع اخرى ليس فقط يوتيوب كما يمكنك من تحميل اكثر من فيديو فى نفس الوقت.


EasyTube

اذا كنت تبحث عن ابسط واسهل الطرق لتحميل الفيديوهات فان هذا التطبيق هو ما تبحث عنه فمع البساطة التى يتميز بها الا انه يمكنك ايضا من تحميل الفيديوهات بالجودة التى تريدها وايضا تحميل ملفات صوتية فقط.


TubeMate
من افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات وذلك لان الكثير يستخدمه لسهولة استخدامه حيث بمجرد العثور على الفيديو الذى تريد تحميله سوف تجد سهم اخضر وبالضغط عليه سيقوم بالتحميل وايضا يمكنك اختيار الجودة المناسبة او تحميل الصوت فقط.

YouTube Downloader
تطبيق كامل لتحميل الفديوهات حيث يعمل بطريقتين مختلفتين الاولى وهى يمكنك البحث داخل التطبيق عن الفيديو الذى تريده وتحميله بالجودة المناسبة لك اما الثانية فيمكنك من فتح تطبيق اليوتيوب الافتراضى والبحث عن الفيديو الذى تريده وعمل مشاركة للفيديو واختيار هذا التطبيق وبهذا ستكون قادر على تحميل الفيديو واختيار الجودة او تحميل الصوت فقط كما تريد.


Videoder

واحد من ابسط واسهل التطبيقات لتحميل الفيديوهات على الرغم من عدم وجود مشغل فيديوهات الا انه يساعدك على تحميل الفيديو الذى تريده بالجودة الذى تريدها ويتميز بالبساطة والسهولة فى الاستخدام.

Tubex
تطبيق يقوم بتحميل الفيديوهات بسرعة عالية جدا ومن مميزاته انه يمكنك من استئناف التحميل اذا توقف التحميل لاى سبب من الاسباب.


Vidmate
ما يميز هذا التطبيق هو انه يمكنك تحميل الفيديوهات التى تريد ولكن فى وقت لاحق وهذا اذا لم تكن مستعد للتحميل الان.


YTD Video Downloader

تطبيق لتحميل الفيديوهات يتميز بامكانية تحميل اكثر من فيديو فى وقت واحد ويمكنك ايضا من اختيار الجودة المناسبة او تحميل ملفات صوتية فقط كما تريد.

SnapTube
يعتبر افضل التطبيقات لتحميل الفيديوهات لما له من امكانيات عالية وقد ذكرناها فى موضوع سابق ويمكنكم مراجعته من هنـــــــــــــا




يوتيوب youtube تطبيقات