مؤسس McAfee متهم في عملية قتل

بواسطة أحمد علاء 11/14/2012 9:59:00 PM

تواصل الشرطة في دولة بليز الواقعة في الشمال الشرقي من التحقيق في مقتل رجل الاعمال الامريكي جرجوري فيانت ، وقد اتهمت الشرطة جون مكافي مؤسس شركة McAfee احد عمالقة شركات الحماية وهو جار للمقتول ، واضافت انها لا تزال تحاول العثور على جون وانها لم تحدد موقعه بعد.

واضاف المتحدث باسم الشرطة دانيال جريرو ان الجميع هنا منزعج للغاية حيث ان هذه القرية هي قرية صيد لم تتعود على مثل هذا النوع من الجرائم.
وكانت الشرطة قد عثرت على على جثة جرجوري فيانت صباح هذا اليوم في منزله مصابا بطلق ناري في رأسه من الخلف وتتوقع الشرطة انه قتل في وقت متأخر من يوم السبت أو صباح الأحد.

وقالت المصادر انه قتل بعد يوم واحد فقط من كتابته تقرير إلى رئيس مجلس المدينة حول تصرفات مؤسس مكافي السيئة والتي شملت اطلاق العيارات النارية.
يذكر ان شركة McAfee هي شركة متخصصة في برمجيات الحماية والتي تأسست عام 1987 وسميت بإسم مؤسسها جون مكافي والذي تطارده الشرطة اليوم ، والذي تحولت اهتماماته في اوائل التسعينيات إلى اليوجا والصيد والطائرات.

بعد العثور على جثة جرجوري فيانت ارادت الشرطة التحدث مع جون مكافي والذي قال انه اختبأ نظرا لأن الشرطة تريد قتله ولا علاقة له بمقتل جاره ، وفي وقت سابق اقتحمت الشرطة منزله ووجدت العديد من الاسلحة الغير مرخصة في منزله ، ولازالت الشكوك تحوم حوله ما إذا كان هو القاتل ام لا حتى هذه اللحظة.

المصدر