In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

آبل لن تستغنى عن منفذ Lightning في الآيفون القادم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/2/2017 11:08:00 PM
آبل لن تستغنى عن منفذ Lightning في الآيفون القادم

صحيفة وول ستريت جورنال نشرت منذ أيام قليلة تقرير تؤكد فيه أن آبل ستستغنى عن منفذ Lightning في الآيفون القادم لصالح منفذ USB Type C واليوم المحلل Ming-Chi Kuo ذكر عكس ذلك.

وفقاً للمحلل Ming-Chi Kuo آبل لن تستغنى عن منفذ Lightning في الآيفون القادم بل سيأتي الثلاث هواتف آيفون المتوقع إطلاقهم هذا العام بمنفذ Lightning ولكن مع دعم الشحن السريع الخاص بتقنية USB Type C.

ويقول المحلل أن آبل ستجلب تقنية الشحن السريع الخاصة بمنفذ USB Type C لمنفذ Lightning من خلال شرائح TI power management و Cypress Power Delivery وذكر أن الآيفون 8 الذي سيأتي بشاشة OLED ستكون تقنية الشحن السريع فيه أسرع من الـ iPhone 7s و iPhone 7s Plus.

ويقول Ming-Chi Kuo أن السبب الرئيسي في عدم إستغناء آبل عن منفذ Lightning لصالح منفذ USB Type C هي الإتفاقية الموقعة بين الشركة والشركات المصنعة للإكسسوارات الخاصة بأجهزة آبل وأن الشركة لا تريد خسارة الإيرادات التي تأتي لها من خلال هذه الإتفاقية بجانب أن منفذ Lightning أقل سُمكاً من منفذ USB Type C وكذلك لأن الآيفون مازال غير جاهز لتقنية نقل البيانات بسرعة عالية التي يقدمها منفذ منفذ USB Type C.



iPhone 8 آيفون 8 iphone 7s iphone 7s plus