In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ال جي تعلن خفض أسعار منتجاتها في مصر

بواسطة أحمد علاء 3/5/2017 1:42:00 PM
ال جي تعلن خفض أسعار منتجاتها في مصر

أعلنت ال جي للإلكترونيات اليوم عن خفض أسعار منتجاتها في مصر نتيجة لرفع سعر صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريكي مؤخرا.

حيث أعلنت شركة ال جي مصر عن عرض خفض أسعار جميع منتجاتها من الأجهزة المنزلية بنسبة 9% إبتداء من اليوم ولفترة مفتوحة، بالإضافة الى خفض أسعار جميع منتجاتها من أجهزة الترفيه المنزلي بنسية تصل الى 11% إبتداء من اليوم وحتى يوم 12 مارس 2017.

وعلّق السيد دون كواك المدير التنفيذي في ال جي مصر بهذه المناسبة قائلا: "منذ دخولنا السوق المصري ونحن مؤمنون بأننا جزء لا يتجزأ من السوق المصري ونحن فخورون بكوننا أول الشركات العاملة في السوق التي تقدم على خطوة تخفيض أسعار منتجاتنا كنتيجة مباشرة لإنخفاض سعر صرف الدولار الأمريكي من خلال هذا العرض، ونحن نأمل أن نتمكن من تقديم المزيد من التخفيضات لصالح عملائنا في مصر لدى إستقرار سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري بصورة دائمة".

جدير بالذكر أن شركة شركة ال جي للإلكترونيات تمتلك 36 فرع لمتاجر العلامة التجارية الخاصة بها في مصر.



LG ال جي