افضل طريقة لزيادة مساحة ذاكرة هاتفك الذكى

بواسطة بسام العربى 3/8/2017 4:59:00 PM
افضل طريقة لزيادة مساحة ذاكرة هاتفك الذكى

سنتحدث اليوم عن افضل الطرق لزياده حجم الذاكرة وذلك لما يعانى منه الكثير من مشكلة امتلائها مما يجعله دائما يتخلص من اشياء مهمة قد لا يرغب فى التخلص منها ولكنه مضظر لذلك لعدم وجود مساحة كافية فى ذاكرة هاتفه لذلك نقدم لكم مجموعة من الطرق البديلة لحل هذه المشكلة وللحصول على مساحة اكبر فى هاتفك فتابعونا ...

* حذف الصور والفيديوهات القديمة :

اعلم جيدا ان الصور والفيديوهات القديمة كنز من الذكريات نرجع اليها كل حين واخر ولكن فى بعض الاحيان يجب التخلص من القديم لافساح مجال للجديد.

* نقل الصور والفيديوهات للكمبيوتر او رفعها على مواقع التخزين :

قد تكون من الناس الذين ليس من السهل عليهم التخلص من الذكريات القديمة كالصور والفيديوهات لذلك هناك حل اخر وهو نقل هذه الصور الى الكمبيوتر او رفعها على مواقع التخزين مثل flickr او dropbox او google photos للرجوع اليها فى اى وقت تريد.

* حذف التطبيقات الغير مستخدمة :

يمكنك التخلص من التطبيقات الغير مستخدمة او التطبيقات التى نادرا ما تستخدمها او لم تستخدمها مؤخرا والتى تاخذ قدرا كبيرا من مساحة التخزين بهاتفك او الالعاب القديمة التى لم تعد تلعبها الان.

* التحول الى خدمات الاونلاين :

الموسيقى والفيديوهات هى الاخرى تاخذ قدرا كبيرا من مساحة التخزين ولكن هناك حل لهذه المشكلة ايضا وهو التخلص من هذه المقاطع والفيديوهات والتحول الى خدمات الموسيقى الاونلاين او مشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب او مواقع اخرى وبذلك لا داعى للتحميل وتخزين هذه المقاطع والفيديوهات بهاتفك اما اذا كنت لا تعانى من مشكلة امتلاء ذاكرة هاتفك وتحب تحميل الفيديوهات او المقاطع الصوتية من اليوتيوب او الفيسبوك فهذا افضل تطبيق لذلك.

افضل تطبيق لتحميل فيديوهات اليوتيوب والفيسبوك

* نقل الملفات الى ذاكرة خارجية micro SD :

الذاكرة الخارجية حل اخر يساعد على توسيع مساحة الذاكرة الداخلية للهاتف وذلك عن طريق نقل الملفات الى الذاكرة الخارجية عن طريق مدير الملفات.



هواتف ذكية