ميزة Messenger Day تبدأ في الوصول لمستخدمي فيسبوك ماسنجر حول العالم

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/9/2017 6:23:00 PM
ميزة Messenger Day تبدأ في الوصول لمستخدمي فيسبوك ماسنجر حول العالم

فيسبوك مستمرة في نقل ميزة سناب شات الأهم Stories حيث جلبت ميزة مشابهة لتطبيق إنستجرام تُدعى Stories أيضاً ولتطبيق واتساب تُدعى Status وأيضاً لتطبيق ماسنجر باسم Messenger Day في العام الماضي ولكنها كانت متوفرة لعدد من الدول مثل بولندا وإستراليا والأن أصبحت تتوفر للجميع.

تطبيق فيسبوك ماسنجر الأن متوفر به زرار من خلال الضغط عليه يذهب بك إلى الكاميرا ومن خلاله ستضع صورك وفيديوهاتك في ميزة Messenger Day حيث ستقوم بالتصوير ثم تضغط على علامة السهم وبعدها ستجد خيار يُدعى My Day وقتها سيتم وضعها في يومياتك وسيكون أصدقائك قادرين على رؤية الصور أو الفيديوهات التي ستختفي بعد 24 ساعة ويُمكنك كذلك وضع صور أو فيديوهاتك في يومياتك من خلال أيقونة الـ + التي ستجدها بالأعلى ناحية اليمين. بالطبع ستستطيع وضع فلترات على الصور ووضع وجوه تعبيرية والعديد من الأشياء الآخرى منها الكتابة على الصورة.



وأيضاً يُمكنك وضع الصور التي تقوم بإرسالها لأصدقائك في المحادثات في يومياتك حيث ستجد خيار أسفل الصورة يسمح لك بهذا الأمر وسيكون هناك شريط جديد في فيسبوك ماسنجر يحتوي على اليوميات الخاصة بأصدقائك حيث يُمكنك الضغط على أي منهم ومشاهدتها وستعلم إذا كان صديقك هذا متواجد الأن أم لا وتصل الميزة حالياً لكل مستخدمي تطبيق ماسنجر على أندرويد و iOS بشكل تدريجي.



فيسبوك ماسنجر Messenger Day