In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

اداة جديدة من جوجل تتيح لك البحث عن اشياء محددة داخل الفيديو

بواسطة بسام العربى 3/10/2017 12:05:00 AM
اداة جديدة من جوجل تتيح لك البحث عن اشياء محددة داخل الفيديو

قامت جوجل بتطوير عملية البحث عن الصور حتى اصبحت اكثر سلاسة ومرونة فما ان تقوم بكتابة ما تريد البحث عنه يظهر لك على الفور الالاف من الصور ولكن هذا النوع من البحث لم يجد طريقه للفيديوهات بعد ولكن يبدو ان جوجل ستقوم بتغيير ذلك قريبا.

اعلنت شركة جوجل من مقرها بكاليفورنيا انها تعمل على اداة جديدة ستجعل الفيديوهات قابلة للبحث حيث تمكنك هذه الاداة الجديدة من البحث خلال الفيديو فمثلا عند البحث عن شاطى تقوم الاداة بتحليل المشاهد واختيار الفيديوهات التى تحتوى على الشواطئ.

وقد تم برمجة هذه الاداة الجديدة لفهم المضمون العام للفيديوهات واستخراج البيانات الاكثر اهمية بالفيديو او البيانات الاكثر صلة باجزاء الفيديو لو كان يحتوى على مجموعة من المشاهد المنفصلة لجعل عملية البحث اكثر سهولة.



جوجل