افضل تطبيقات السيلفى للاندرويد 2017

بواسطة بسام العربى 3/11/2017 5:51:00 PM
افضل تطبيقات السيلفى للاندرويد 2017

قدمنا لكم من قبل افضل تطبيقات للتعديل على الصور للاندرويد والايفون وها نحن الان نقدم لكم مجموعة اخرى من التطبيقات وهى افضل تطبيقات السيلفى للاندرويد فتابعونا ...

YOUCAM PERFECT – SELFIE CAM 
يأتى هذا التطبيق فى المركز الاول فى هذه القائمة لما به من امكانيات ومميزات تجعله افضل هذه التطبيقات فهذا التطبيق يحتوى على جميع التاثيرات للتعديل على الصور اثناء التقاطها وايضا بعد التقاط الصور يمكنك التعديل عليها واصلاع العيوب والمشاكل مثل العيون الحمراء والتجاعيد وغيرها.


SELFIE CAMERA – FACIAL BEAUTY
هذا التطبيق به الكثير من التطبيق السابق وبه ايضا اكثر من 200 مرشحات واطارات مختلفة تجعل صورك اكثر جاذبية كما يمكنك ايضا التعديل على الصور من حيث لون البشرة واضافة تاثيرات اخرى كالتوهج او التبييض وغيرها من التاثيرات.


إقرأ أيضا : افضل تطبيقات الاندرويد لتعديل الصور 2017

RETRICA
من افضل تطبيقات السيلفى والتعديل على الصور لما له من امكانيات ومميزات تمكنك من فعل ما تريد على صورك حيث يحتوى هذا التطبيق على اكثر من 80 مرشحات واطارات وتاثيرات.


INSTA SELFIE CAM PIC COLLAGE
تطبيق جيد به الكثير من الاضافات والتاثيرات المختلفة منها 300 نموذج مجانى يمكنك الاختيار من بينهم بكل سهولة ويسر كما يسمح لك بعمل تقاسم بين عدة صور ونشرها على الشبكات الاجتماعية.


LINE CAMERA – SELFIE & COLLAGE
تطبيق به العديد من المميزات التى تحتاج اليها منها استخدام التوقيت على الصورة واستخدام الفلاش وعكس الصور والعديد من المرشحات والاطارات كما يمكنك ايضا التعديل على الصور واستخدام فرش الرسم والطوابع والرموز.


إقرأ أيضا : افضل تطبيقات الايفون لتعديل الصور 2017

RETROSELFIE – SELFIES EDITOR
تطبيق يتميز بسهولة الاستخدام حيث يسمح لك تغيير الاطارات والرسم وتوازن الالوان وضبط السطوع والتباين واضافة تاثيرات اخرى على الصور.


CANDY CAMERA – SELFIE SELFIES
يعتبر هذا التطبيق من اكثر التطبيقات شيوعا من حيث التنزيلات فهذا التطبيق يستخدمه اكثر من  2 مليون مستخدم يوميا كما يتميز هذا التطبيق بانه يمكنك ان ترى النتيجة قبل التقاط الصور للحصول على افضل النتائج كما يحتوى على اكثر من 100 من المرشحات والاطارات للاختيار بينها.



سيلفي تطبيقات