In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

skype يكشف عن ثغرة أمنية من خلال مستخدميه

بواسطة أحمد علاء 11/15/2012 9:34:00 PM

تطبيق سكايب هو أحدث التطبيقات التى لديها مشاكل أمنية و أكد سكايب على أنها تحقق فى القضية التى تشتمل على دالة إعادة تعيين كلمة المرور و التى تسمح للقراصنة بتجاوز حسابات المستخدمين و فى هذه الأثناء قام سكايب بتعطيل إمكانية إعادة تعيين كلمات المرور .

هذه الثغرة تمكن القراصنة من الحصول على حساب السكايب باستخدام البريد الإلكترونى للمستخدم الحالى و يمكن لمجرمى الإنترنت بعد ذلك إعادة تعيين كلمات المرور لجميع الحسابات المخترقة و ليس هذا و فقط و لكن الوصول إلى البريد الإلكترونى الرئيسى ، قد علمت الشركة بذلك من خلال الحسابات المتضررة .

تقول الشركة من خلال مدونتها الرسمية :
" فى وقت مبكر من صباح اليوم تم إبلاغنا عن مخاوف محيطة بالمستخدم و التى تهدد ميزة الأمن التى يتمتع بها البرنامج من خلال ثغيرة فى إعادة تعيين كلمات المرور على الموقع و يتأثر بذلك المستخدمين الذين لديهم حسابات متعددة لنفس البريد الإلكترونى و لذ تم تعطيل إمكانية إعادة تعيين كلمة المرور مؤقتا صباح اليوم كإجراء إحترازى و قامت بالتحديثات إلى عملية إعادة تعيين كلمات المرور بحيث تعمل بشكل صحيح "

تأتى هذه الأنباء بعد نحو شهرين من كشف الثغرة الأمنية السابقة على يد فريق القراصنة الروسى الذين فاموا بنشر ذلك على منتدى Xeksec وفقا لموقع The Next Web .
قدمت الشركة إعتذاراً رسميا لجميع مستخدميها و أكدت على أن تجربة المستخدم هى أولى أولويات فريق عمل التطبيق .

المصدر