In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لماذا لم تضع سامسونج قارئ البصمة أسفل الشاشة في هاتف Galaxy S8؟

بواسطة محمود عبد الحفيظ 3/13/2017 4:12:00 PM
لماذا لم تضع سامسونج قارئ البصمة أسفل الشاشة في هاتف Galaxy S8؟

في بداية ظهور التسريبات عن رائد سامسونج Galaxy S8 ذكرت بعض التقارير أن الهاتف سيأتي بقارئ للبصمة أسفل الشاشة أي مدمج مع الشاشة وذلك بعد إستغناء الشركة عن زرار الـ Home الذي كانت تدمج قارئ البصمة.

ثم رأينا الصور التي تسربت للهاتف وظهر أن قارئ البصمة سيكون موجود في الجهة الخلفية على يمين الكاميرا واليوم ظهر تقرير يكشف عن سبب عدم إعتماد سامسونج على قارئ البصمة أسفل الشاشة.

وفقاً للتقرير الذي ظهر اليوم سامسونج ستعتمد على تقنية قارئ البصمة أسفل الشاشة على شركة Synaptics وبسبب ضيق الوقت العملاقة الكورية قررت وضع قارئ البصمة في الجهة الخلفية للهاتف لأن شركة Synaptics لم تستطع تطوير التقنية في الوقت المناسب وذلك لأن التقنية مازالت وليدة وعملية تصنيعها بكميات كبيرة ستحتاج وقت أكبر.



galaxy s8 galaxy s8 plus