In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

كيف يمكنك صد رسائل الموبايل المزعجة ؟

بواسطة أحمد علاء 11/16/2012 5:44:00 AM

وجدت دراسة قام بها موقع Cloudmark أنه على الرغم من أن معظم المستخدمين للهاتف المحمول فى المملكة المتحدة ( حوالى 92 % ) يعتقدون أن أجهزتهم يجب أن توفر لهم طريقة لصد رسائل البريد المزعجة و حوالى 72 % منهم لا يعلمون أن الخدمة قد تم تعيينها من خلال مزودها .

أرقام أخرى مثيرة للإهتمام تظهرأن 63 % من المستخدمين عادة ما يتجاهلون تلك الرسائل بينما 10 % فقط منهم يضيعون بعض الوقت فى سبيل التبليغ عنها .
و ما هو مثير للقلق حقيقة أنه هناك 31 % من المستخدمين يعتقدون أنه من خلال الإجابة على الرسائل الغير مرغوب بها من خلال رسالة بها كلمة " توقف " فإن مستقبلاً لن يتم إرسالها .

يحذر الخبراء من أن هذا أسوأ من تجاهل الرسالة لأنه من خلال الرسائل النصية التى تمنع تلك الرسائل المزعجة يؤكدون على أن رقم الهاتف صالحاً للعمل .
من خلال الإبلاغ عن الرسائل المزعجة لخدمة صد الرسائل المزعجة GSMA و المدعومة من موقع Cloudmark و التى تساعد مستخدميها على ضد تلك الرسائل المزعجة الغيرة مرغوب بها .

المصدر