In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Adobe تؤكد اختراقها وتسريب 150 الف حساب

بواسطة أحمد علاء 11/17/2012 9:12:00 PM

اكدت شركة Adobe اليوم انه بالفعل تم اختراقها وأن الخادم الذي تم اختراقه قد تم ايقافه مؤقتا.
المخترقون اليوم اعلنوا انهم استخدموا الاسلوب الاشهر في الهجمات وهو SQLinjection ، وجاء تأكيد الشركة بعد ما نشرت بيانات عملائها على موقع Pastebin من مخترق مصري دعا نفسه بـ "ViruS_HimA"

وقال انه تمكن من الوصول إلى بيانات 150 الف عميل شملت عناوين البريد الالكتروني والارقام السرية للأفراد والعديد من الشركات بما في ذلك مستخدمين عسكريين في الجيش الامريكي وشركة جوجل وناسا وعدة جامعات وغيرهم.

وقد قال الذي قام بالهجوم انه استطاع الوصول لقاعدة البيانات عبرة ثغرة بسيطة ، واضاف انه لايكره شركة Adobe وغيرها لكنه يريد للشركات ان تكون امانا اكثر من ذلك ، وقال انه في كل يوم نرى العديد من الهجمات على الكثير من الشركات الكبرى ، لم لا تتخذ هذه الشركات اجراءات امنية اكبر ام انها لا تهتم بعملائها على حد وصفه.

وتعتبر ثغرة SQLinjection من اكثر الثغرات استخداما في الهجمات ، وهي نفس الثغرة التي استغلتها مجموعة Lulzsec في الهجوم على شركة سوني العام الماضي.

المصدر