In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الفيس بوك يسهل تشيير المشاركة لمستخدميه عبر الهواتف

بواسطة أحمد علاء 11/17/2012 9:17:00 PM

قام موقع الفيس بوك بالتوجه بعين مركزة إلى عملية المشاركة بالفيس بوك عن طريق تطبيقات الهواتف النقالة و الموقع على حد سواء .
كما صدر بالأمس تحديثات جديدة لتطبيقات الفيس بوك و تويتر مثل زر المشاركة الذى أصبح فى آخر كل مشاركة سواء كانت رابط ويب أو اى شئ آخر و بالضغط على هذا الزر كما هو معلوم يتيح لمن عندك من الأصدقاء رؤيته و مشاركته أيضا أو تحديد قوائم أصدقاء معينة لرؤيته .

قال موقع الفيس بوك :
" يمكنك الآن استخدام زر المشاركة للأخبار و مشاركات أصدقائك من خلال هاتفك المحمول سواء كنت تستخدم تطبيق الفيس بوك للأندرويد أو الآي فون أو الآي باد أو موقع الفيس بوك المخصص للهواتف المحمولة و بهذا يتمكن مستخدم الفيسبوك من الهواتف المحمولة من تبادل قصصه و أحداثه اليومية سريعا كما هو الحال من خلال أجهزتهم المكتبية "

و يمكن أيضا لمستخدمى الهواتف المحمولة إستخدام الإبتسامات التعبيرية التى قام الفيس بوك بإطلاقها حديثاً و القلوب و غيرها من الرموز التعبيرية الأخرى .

يمكن للمستخدم أيضا ترتيب المشاركات حسب رغبته و هناك بعض التحسينات القادمة فى خدمة الإشعارات و يمكن أيضا عمل ألبوم صور من تبويب الصور فى الفيس بوك.

المصدر