تويتر يفعل خدمة ارسال التغريدات للبريد الالكتروني مباشرة

بواسطة أحمد علاء 11/17/2012 8:27:00 PM

اضاف تويتر اليوم خدمة جديدة تمكن مستدميه من ارسال التغريدات عبر موقع تويتر لأي بريد الكتروني مباشرة ، ويريد تويتر من هذه الخدمة بجانب تسهيل ارسال التغريدات إلى تعريف من لا يستخدم تويتر بما يدور في تويتر من أحداث مهمة ، وهذه الخدمة ستسهل هذه العملية.

وبإمكانك استخدام هذه الخدمة بدون ان تسجل الدخول إلى بريدك الالكتروني عبر تويتر ، وستعطي هذه الخدمة لتويتر المزيد من الترويج خاصة للاشخاص الذين لايستخدمون تويتر ، فترى الشركة ان الذي لايستخدم تويتر وتتردد عليه التغريدات لأكثر من مرة سيزيد هذا من حماسه للدخول والتفاعل في تويتر.

يذكر ان تويتر في الفترة الاخيرة يقدم العديد من الخدمات لاثبات نفسه في سباق الشبكات الاجتماعية والتي يتصدرها الفيس بوك ، ففي فترة قصيرة قدم تويتر العديد من الخدمات كسماحه لمستخدميه نهاية هذا العام بتحميل ارشيف تغريداتهم من اول يوم بدؤوا التغريد فيه.

لكن يؤخذ على تويتر ان المزيد من الضغط العددي يسبب له العديد من الاخطاء التقنية التي بدأت ملاحظتها في الفترة الاخيرة ، ففي الاسبوع الماضي تعطل تويتر على مدار العالم لمدة تزيد عن الساعتين وتسبب هذا العطل في ايقاف الـ Time Line تماما ، كما انه البارحة تعطل تماما عند العديد من المستخدمين.

المصدر