In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ويندوز 8 أشهر رسمياً من نظام Linux

بواسطة أحمد علاء 11/17/2012 10:45:00 PM

بعد إطلاق الويندوز 8 رسمياً فى 26 من أكتوبر الماضى أصبح النظام الجديد فى نمو و إنتشار متزايد و حقق شعبية جيدة .
كشفت شركة Statcounter عن بيانات جديدة عن النظام الجديد و التى تبين نمو النظام ويندوز 8 بطريقة تتجاوز شعبية نظامى اللينكس و أندرويد ، النظام الجديد من مايكروسوفت حصل على نسبة 0.88 من زيارات المواقع على شبكة الإنترنت فى حين أن نظام اللينكس يمثل نسبة 0.86 فقط حسب الأخبار الواردة عن مايكروسوفت .

ويندوز 8
بالطبع لا يزال ويندوز 7 هو المسيطر على أسواق الأنظمة الإلكترونية و لكن من المتوقع أن يستغل ويندوز 8 المطقة الرقمية خلال السنوات القليلة المقبلة و السيطرة على كثير من المستخدمين و تحولهم إلى النظام الجديد .

الأرقام الدقيقة من مايكروسوفت لم يتم الكشف عنها و لكن وفقا لبعض المسئولين الكبار داخل الشركة فإن ويندوز 8 يتمتع بالفعل بنجاحاً ملحوظاً و كما تم بيع 4 مليون نسخة خلال العرض الأول له فى السوق .

المصدر