In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

حركة طالبان ترتكب خطأ إلكترونى فادح

بواسطة أحمد علاء 11/18/2012 1:43:00 AM

أخطئ المتحدث باسم حركة طالبان الشهيرة بتضمين جميع العناوين البريدية الإلكترونية فى رسالة واحدة و من المرجح أنه لم يكن لديه علم بذلك لأنها إشتملت على عناوين بريدية محظور الإعلان عنها .

وفقاً للشبكة الإخبارية ABC أن القائمة كانت معظمها من الصحفيين و لكن كان هناك الكثير مما يثير الإهتمام غير ذلك : القائمة تتألف من أكثر من 400 مستلم للرسالة و معظمها من الصحفيين و لكنها تشمل أيضا عنوان ظاهر لحاكم المنطقة و هو المشرع الأفغانى و العديد من الأكاديمين و الناشطين و لجنة إستشارية أفغانية و ممثل عن Gulbuddein Hekmatar الذى يعتبر أحد قادة الأفغان الذين اتهموا بالهجمات العديدة و تم إعتبارهم كمجموعة محظورة ضد القوات المستعمرة .

غالباً ما كانت تستخدم هذه اللائحة للإعلان عن مسئوليتها عن بعض الهجمات و النشاط على حسابهم قد إرتفع بشكل حاد فى الأسابيع الأخيرة و هذا ما أدى إلى فقد بعض المشتركين بعد ذلك الخطأ .

المصدر