In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت تبدأ في استغلال Yammer

بواسطة أحمد علاء 11/19/2012 4:19:00 AM

كشفت شركة مايكروسوفت عن الاصدار الجديد من منتجها الشهير SharePoint 2013 والذي تغير بشكل كبير عن الاصدار السابق. ابرز المميزات التي تضمنتها النسخة الجديدة هي التكامل مع Yammer وهي الشركة التي استحوذت عليها مايكروسوفت في يونيو الماضي وقد كان هذا التكامل مفقود في النسخة السابقة.

وفي مؤتمر رعته مايكروسوفت وحضره مايقارب 10000 شخص ، عرضت فيه مايكروسوفت المميزات الجديدة والتي كان ابرزها التكامل مع Yammer والتي استحوذت عليه مايكروسوفت مقابل 1.2 مليار دولار.

يهدف هذا التكامل إلى جلب المميزات التي يقدمها SharePoint إلى Yammer و العكس لتوفير خدمات افضل لكليهما لشركات ومجموعات العمل.

Yammer هي عبارة عن شركة أسست في 2008 والتي تهدف إلى التواصل الخاص بين موظفي الشركات ولا يمكنك الانضمام إلى Yammer الا بايميل خاص بالشركة التي تعمل بها او اي ايميل لموقعك ، اي انه لايمكنك الانضمام بالايميلات المجانية كـ Gmail و Hotmail و Yahoo.

المصدر