قراصنة باكستانيين يخترقون خدمات الشركات الكبيرة باسرائيل

بواسطة أحمد علاء 11/20/2012 5:33:00 AM

ساهمت مجموعة من القراصنة الباكستانيين فى عملية القرصنة على إسرائيل و المعروفة باسم OpIsrael و قاموا بإختراق و تشويه عدد من المواقع الاسرائيلية تابعة على ما يبدو لمايكروسوفت و الموقع الرسمى لجروبون ( groupon.co.il ) .

المواقع التابعة لشركة مايكروسوفت و التى قد تضررت إثر تلك الهجمات المناصرة لشعب غزة الحبيب هى سكايب و التى يتم الوصول إليها عبر الرابط skype.co.il و خدمة msn و خدمات Live .

و تم وضع رسالة على تلك المواقع و هى :
" أكتب إليكم نيابة عن جميع المسلمين و عن جميع الباكستانيين و اللعنة عليكم يا إسرائيل لذا لن تجنوا من تلك الحروب إلا الدمار و الخراب لحياتكم و أنت قد جعلتم الجيل الفلسطينى أكثر قوة و شجاعة و أكثر قسوة ! "

و أضافوا :
" لأنكم شعب متخلف عقلياً لأنكم لا تتعلمون من أخطائكم و أخطاء من سبقكم من الخنازير التى سبقتكم و حربكم على غزة ستجعلكم تبكون دماَ و سنثبت لكم ذلك فى الأيام القليلة الماضية "
و سخر القراصنة من كلمة بيان المالية الإسرائيلى و الذى أفاد بأن الأنظمة آمنة و قادرة على منع الملايين من الهجمات الإلكترونية .

فى وقت سابق من اليوم ظهر تضرر أنظمة الحكومة و التى تلقت حوالى 44 مليون هجمة و نجحت واحدة منهم فقط .

أضافوا أيضا :

" نقسم بالله أننا سنأتى لكم مثل الأسود الجائعة و نقطع أجسادكم و نشويها و نمزق ما تبقى منها و من سيقع منكم تحت أيدينا من جنودكم الخنازير سوف نرميهم لأطفالنا للعب بهم "
و ليس هذا و فقط بل قامت تلك المجموعة من القراصنة و التى هى مسؤولة عن العديد من المواقع البارزة بالهجوم على مواقع الشركات الأخرى الموجهة إلى إسرائيل مثل : microsoftstore.co.il و opel.co.il و philips.co.il و bing.co.il, bbc.org.il و cocacola.co.il و coke.co.il و xboxignite.co.il و intelappup.co.il و intel.co.il.