المدير التنفيذي لانتل "بول اوتيليني" : حان الوقت الآن لنقل قيادة انتل لجيل جديد من القيادة

بواسطة أحمد علاء 11/20/2012 4:42:00 AM

اشارت مصادر ان المدير التنفيذي لانتل "بول اوتيليني" سيترك منصبه كمدير تنفيذي ورئيس للإدارة في شهر مايو المقبل حسب ما اعلنت انتل اليوم.
ويتيح الوقت المتبقي للمدير التنفيذي الحالي متمثلا في ستة اشهر قدرا كافيا للبحث عن الشخص المناسب ليحل محله ، وقالت المصادر ان انتل فتحت باب الترشيحات من داخلها او حتى من الخارج لهذا المنصب ، وان الشركة ليس لديها شخص محدد لتولي هذا المنصب.

وسيغلق تقاعد "بول اوتيليني" 40 عاما معن العمل لدى انتل ، ويعتبر "بول اوتيليني" من القادة الجبابرة الذين قادوا انتل في وقت حرج واستطاع مرور العديد من التحديات ، واعربت انتل عن امتنانها لـ"بول اوتيليني" الذي قدم الكثير لانتل.

وقال "بول اوتيليني" :
لقد سمح لي بقيادة كبرى شركات التقنية في العالم ، وبعد اربعة عقود من العمل مع الشركة و ثمان سنوات من العمل كمدير تنفيذي حان الوقت الآن لنقل قيادة انتل لجيل جديد من القيادة وقد اوكلت انتل الادارة التنفيذية بداية من الربع الثاني من عام 2005 وحتى الربع الثالث من هذا العام ، وخلال هذه الفترة قدمت انتل ultrabooks إلى سوق الاجهزة المكتبية ، وقدمت اول شريحة ذكية للهواتف المحمولة والاجهزة الكفية ، وتم تطوير الكفائة العمليات بداخل انتل .

وبعد انضمام "بول اوتيليني" إلى انتل ، ادار العديد من المشروعات من بينها الاجهزة المكتبية وايضا الاعمال التسويقية ، وفي 2002 اصبح مدير العمليات وتم تنصيبه كمدير تنفيذي للشركة في مايو 2005

المصدر