In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مبيعات ويندوز 8 تؤكد أنها متواضعة بمعنى الكلمة

بواسطة أحمد علاء 11/21/2012 8:46:00 AM

الجميع بالفعل قد سمع عن مبيعات ويندوز 8 التى وصفت بكونها متواضعة و الآن هناك حديثاً يتطاير حول كون ويندوز 8 بالفعل متواضعة .

وفقا لعاشق مايكروسوفت الشهير بول ثوروت و الذى يعتبر واحداً من أكثر المصادر ثقة أن الإقبال على النظام الجديد ويندوز 8 لم يتطلع إلى أهداف ريدموند مع وضع اللوم على مصنعى الأجهزة الأصليين و أيضا عدم القدرة على تنفيذ أجهزة أكثر إثارة و إلهاماً مع توافر ووجود فى السوق أفضل .

بعد الأدلة على صعوبة تداول النظام الجديد ما يأتى من ميرل ماكنتوش نائب الرئيس الأول لإدارة المنتجات بشركة NewEgg و الذى يؤكد على أن متجر التجزئة الإلكترونى كان متوقع إنفجاره يوم الإطلاق و لكن كانت المبيعات قليلة و تنحدر إلى الآن و لا يوجد وجه مقارنة بين تلك المبيعات و مبيعات النظام السابق له ويندوز 7 عندما أتى بحل يقصف بالنظام الأقبح لمايكروسوفت فيستا .

و لكنه يتوقع مبيعات أخرى و إحصائيات أفضل و كسب قوة دافعة فى الربع الثانى من العام القادم 2013 و التى سمحو أى محبطات أثيرت منذ يوم الإطلاق إلى الآن .

المصدر