In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قصة حرب النجوم التي لاتنتهي

بواسطة أحمد علاء 11/21/2012 8:27:00 AM

جميعنا يعرف ان سلسلة افلام حرب النجوم لا زالت مستمر ، لا يعرف احد متى ستنتهي هذه السلسلة ، وحتى كيف ستنتهي ؟
كانت قصة الغلاف في مجلة Entertainment Weekly وكانت تقول ان هذه السلسلة ستكون عبر ديزني ، ونحن نعرف تماما انه سيكون هناك ثلاثة افلام اخرى لأن مجموع السلسلة 9 افلام.

نعرف ايضا ان اول فيلم كاتبه مايكل ارندت ولايزال البحث جاريا عن مخرج لإتمام هذا العمل ، ومع ذلك يقال ان الشركة ستنتج فيلمين او ثلاثة في السنة.
ويعتبر هذا الرقم صدمة حقيقيقة يجعلنا نتساءل ما إذا كان هذا الرقم خاطئا ، حيث انه من الصعب الحصول على ثلاثة افلام في السنة ، وقد قال مدير انتاج الفيلم ان سلسلة حرب النجوم ستستمر حتى 100 سنة واضاف انه لديهم المئات من الكتب والقصص المصورة التي تنتظر التنفيذ.

من الرائع ان تستمر مثل هذه الافلام حتى 100 عام ، لكن التحدي الحقيقي ان تحافظ على الزخم والاهتمام حتى 100 سنة قادمة.

المصدر